Google+ Followers

الأحد، 30 أكتوبر 2016

أدب الاموات

سيتحول عجزنا على تغيير العالم و الواقع الى عجز في اجسادنا ، و حينها - حينها سنُشبه الاموات .. إن لم نكن اصبحنا امواتٍ بالفعل .

هناك 3 تعليقات:

  1. شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء
    النمل الأبيض من أخطر الحشرات التي قد تهاجم أي مكان حيث أنها تسبب كوارث حقيقية من شأنها ضياع الكثير من الأرواح لأن هذه الحشرة نتغذى على الطوب اللبن فمن الطبيعي أن يكون في المبنى الكثير من الشقوق ومع مرور الوقت قد ينهار هذا المبنى بأكمله، لذلك فإن شركة مكافحة النمل الأبيض بالاحساء حرصت على تكوين طاقم عمل من الكوادر المتخصصين في مكافحة النمل الأبيض وليس هذا فقك بل أن الشركة تقوم من وقت بتدريبهم للحفاظ على كفاءتهم في العمل، كما أن الشركة تقوم بإرسال مندوب صحي لكي يقوم بمتابعة العمل وإبلاغ الشركة بالتطورات.

    ردحذف
  2. شركة نقل اثاث بالجبيل
    تتميز شركة نقل اثاث بالجبيل على توفيرها لأسطول كبير من أحدث سيارات النقل المجهزة بأعلى تقنية لإتمام مهمة نقل الأثاث، ومطبقة للتكنولوجيا الحديثة والمواصفات العالمية بأحجامها المختلفة لكي تتناسب مع شكل وحجم قطع الأثاث المنقول.
    كما أن الشركة تهتم جيداً على أن تقوم بتبطين السيارات من الداخل لكي تحافظ على سلامة قطع الأثاث حتى لا يتعرض للكسر أو الخدش أثناء مهمة نقل الأثاث، عند النقل والسفر لمسافات طويلة.
    من أهم ما يميز أسطول سيارات الشركة بأفضل مستوى أمان من أجل أن نضمن لعملائنا الكرام توصيل قطع الأثاث على أكمل وجه، كل هذا وأكثر تحصل عليه بالاتصال واحد بالشركة وأحصل على أعلى مستوى خدمة بأرخص الأسعار.
    ______________________

    ردحذف